عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاستعلام عن مكافأة الامتحانات وقيمتها

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رابط الاستعلام عن مكافأة الامتحانات..  تصدر البحث على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل بعد أن انتهت امتحانات سنوات النقل والشهادة الإعدادية، وبدأ المعلمين والمشاركين في أعمال الامتحانات فى صرف مكافأة الامتحانات والتى بدأت من يوم 7 يونيو حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كما يمكن للمعلمين والمشاركينفي أعمال الامتحانات الاستعلام عن مكافأة الامتحانات من خلال الرابط الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تحيا مصر

رابط الاستعلام عن مكافأة الامتحانات

للاستعلام عن مكافأة الامتحانات للمعلمين والمشاركين في أعمال الامتحانات لسنوات النقل والشهادة الإعدادية من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هذا الرابط

https://moe.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن مكافأة الامتحانات

اولا: الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
https://moe.gov.eg/

ثانيا: ثم يقوم المستعلم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المعتمدة.

ثالثاً: ثم بعد ذلك يجب الضغط على الاستعلام المحدد للامتحانات.

رابعا: يتعين على المعلم إدخال قيمة الراتب الشهري ومدة الخدمة التي قضاها على رأس عمله.

خامساً: عند الضغط على زر الاستعلام، سيتمكن المعلم من الحصول على جميع المعلومات المرغوبة، وقيمة مكافأة الامتحانات التى يستحقها وموعد الصرف.

قيمة مكافأة الامتحانات

اكدت وزارة التربية و التعليم أن قيمة مكافأة الامتحانات للمعلمين، حيث تتراوح هذه المكافأة بين 500 إلى 2000 جنيه مصري، وتختلف قيمتها حسب المرحلة الدراسية التي يعمل فيها المعلم. هذه المبالغ المادية

زيادة أيام المكافأة المشاركين فى الثانوية والدبلومات الفنية 

وجدير بالذكر أنه وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، على زيادة  أيام المكافأة الخاصة بالمعلمين المنتدبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة 2023 و امتحانات الدبلومات الفنية 2023 ومراكز توزيع الأسئلة والمعاونين والعمال بلجان تقدير الدرجات للعام الدراسي.

مكافأة اعمال الامتحانات

جاء ذلك، بناء على مذكرة تم رفعها للوزير الدكتور رضا حجازي، من الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية للتسرب التعليمي، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، والدكتور محمد عمارة رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني، رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي