عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا لإعلان الشراكة مع "PUMA " العالمية

تحيا مصر

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمرا صحفيا موسعا في تمام الثانية ظهر غد الأحد بأحد الفنادق الكبري لاعلان تفاصيل الشراكة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وشركة PUMA العالمية .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفي عام 2020، تعاقد الاتحاد المصري مع شركة "بوما" العالمية للملابس والأدوات الرياضية لتغطية احتياجات المنتخبات الوطنية كافة رجالا وسيدات، كبارا وناشئين.

No description available.

أرقام فيتوريا مع منتخب مصر 

وبهذا الفوز وصل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة إلى قيادة المنتخب في 6 مباريات، حيث فاز البرتغالي في الـ6 مواجهات، بدون تعادل أو خسارة، حيث سجل لاعبو المنتخب 16 هدفًا، واستقبل هدفين فقط. 

تصريحات سيد معوض بعد فوز منتخب مصر على غينيا 

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الدفع بـ أحمد بيكهام في مركز الظهير الأيمن قرار غير جيد، خصوصا في وجود هشام صلاح، والمباراة لم تكن فيها ضغط كبير، وفي أول 45 دقيقة كانت المواجهة تشبه اللقاءات الودية".

وأضاف: "محمد حمدي هو الظهير الايسر رقم 1 في حسابات فيتوريا، وفتوح مطالب باستعادة مستواه المعهود، وعليه أن يقاتل من أجل فرصة اللعب أساسيا في منتخب مصر".

وأكمل: "تريزيجيه لفت الانظار وتألق بشدة رغم جلوسه بديلا، ولم يتأثر مطلقا بوجوده على مقاعد البدلاء وعندما شارك قدم الإضافة بشكل واضح وكان الأفضل في المباراة، وأي لاعب محترف عندما يأتي إلى المعسكر يضع نفسه رقم 1 في التشكيلة الاساسي".

وواصل: "تريزيجيه أصبح مميز في تسجيل الاهداف، ومن أحد الكرات سددها قوية وجاءت لصلاح لكن اهدرها بشكل غريب". 

تابع موقع تحيا مصر علي