عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عثمان ديمبلي: أعشق مودريتش.. وهذه معلوماتي عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تحيا مصر

أجرى اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني حوارًا مطولًا مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتحدث خلالها عن انتقال كريم بنزيما ورحيله إلى الدوري السعودي، كما تطرق أيضًا للحديث عن ما يتمنى صنعه مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وحقق ديمبلي بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي مع فريق برشلونة، وهو الآن في مفاوضات جارية لتمديد عقده مع النادي الكتالوني، إذ ينتهي عقده الحالي بنهاية شهر يونيو 2024.

وجاء حوار ديمبلي مع صحيفة ماركا على النحو التالي:-

هل توقعت المزيد من المنافسة في الدوري من ريال مدريد؟

ريال مدريد دائمًا منافس صعب للغاية يقاتل من أجل جميع الألقاب، أردنا الفوز بهذا الدوري ولم نرغب في تفويت أي نقطة تسمح لهم بالاقتراب، كنا مصممين على الفوز بالبطولة.

ما رأيك في رحيل كريم بنزيما؟

بدون بنزيما، يخسر ريال مدريد الكثير لأنه الفائز الكرة الذهبية ولاعب رائع، ريال مدريد بدون بنزيما ليس هو نفسه، ستكون خسارة كبيرة للغاية، وكذلك من أجل الدوري الإسباني، لأنه لاعب كرة قدم يسجل العديد من الأهداف ويمرر التمريرات الحاسمة، وهو لاعب استثنائي.

قيل وكُتب الكثير عن مستقبل مبابي.. هل ما زلت ترى أن لديه خيارات للعب مع ريال مدريد أم تعتقد أن هذه الفرصة قد ضاعت؟


لا أعرف (يضحك)، لا أعلم، دعونا نرى ما سيحدث في السنوات القليلة المقبلة، لا أعرف ما إذا كان سيغادر باريس سان جيرمان أم لا.

لا نعرف ما إذا كان مبابي سيلعب باللون الأبيض، ولكن من غرفة الملابس الحالية في ريال مدريد، من اللاعب الذي تريد أن توقع معه؟

مودريتش، أحب تير شتيجن كثيرًا، لكن كورتوا حارس مرمى رائع أيضًا، لكن إذا كان عليّ اختيار واحد فقط، فأنا أختار مودريتش.

مبارزاتك مع الظهير الأيمن المنافس هي واحدة من أبرز المباريات، من المدافع الأصعب الذي واجهته؟


بالنسبة لي، فيرلاند ميندي، لأننا نعرف بعضنا البعض جيدًا لفترة طويلة، منذ أن كنا صغارًا، وهو مدافع قوي جدا وسريع،  بالإضافة إلى ذلك، فهو يعرفني جيدًا، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي في التصرف.

ما طموحات الموسم المقبل؟

كان هذا الموسم جيدًا لبرشلونة، لقد فزنا بالدوري، من الجيد دائمًا الحصول على هذا اللقب وأكثر بعد ثلاث سنوات دون الفوز به، لقد منحنا جماهير برشلونة فرحة كبيرة، ولهذا نحن أيضًا سعداء.

تابع موقع تحيا مصر علي