عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عثمان ديمبلي يتحدث عن برشلونة في دوري أبطال أوروبا وتألق إنتر

تحيا مصر

أجرى اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني حوارًا مطولًا مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتحدث خلالها عن انتقال كريم بنزيما ورحيله إلى الدوري السعودي، كما تطرق أيضًا للحديث عن ما يتمنى صنعه مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وحقق ديمبلي بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي مع فريق برشلونة، وهو الآن في مفاوضات جارية لتمديد عقده مع النادي الكتالوني، إذ ينتهي عقده الحالي بنهاية شهر يونيو 2024.

وجاء حوار ديمبلي مع صحيفة ماركا على النحو التالي:-

ما هو تفسيرك لكل هذه المعاناة في أوروبا في الموسمين الماضيين؟

كنا متحمسين للغاية للفوز بدوري الأبطال، لأن لدينا فريقًا جيدًا، لكننا وجدنا عدة عوامل: لدينا إصابات، وكان لبعض التحكيم تأثير أيضًا، دوري الأبطال لا يغفر وإذا أخطأت تغادر، عليك دائمًا أن تكون شديد التركيز لأن هذه المنافسة لا تسامحك، هذا صحيح، لكننا ما زلنا متحمسين للغاية بشأن دوري أبطال أوروبا وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل.

إنتر كان أحد المنافسين في دور المجموعات ووصل إلى النهائي.. ما رأيك؟

إنه فريق جيد، إنه يضع الكثير من الشدة في المباريات، ولديه لاعبون جيدون، لا أحد يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عن طريق الصدفة، بالنسبة لي هو فريق جيد.

لا أعرف ما إذا كان هذا هو تصورك، لكن بالنسبة لنا تبدو هذا الموسم أكثر سعادة، هل هذا صحيح؟

نعم، هذا العام والعام السابق أيضًا، لأنني تمكنت من لعب العديد من المباريات، في السابق كان الأمر أكثر صعوبة لأنني عانيت من إصابات كثيرة، أنا الآن أكثر سعادة لأنني ألعب كثيرًا، وأنا سعيد أيضًا بالفريق وبشعب برشلونة.

هل تشعر وكأنك نجم الدوري؟

لا استطيع التحدث عن نفسي، أرغب دائمًا في تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم المزيد من التمريرات وجعل الفريق يدعمني لأنه مهم جدًا، لا أعرف ما إذا كنت أحد النجوم.

تشافي يتحدث دائمًا عن الجو الجيد في غرفة الملابس.. فهل هذا صحيح؟

إنه مفتاح الفوز بالألقاب، إذا كان هناك الكثير من المشاكل في غرفة تبديل الملابس، فإن الفريق يعاني، وهذا ليس جيدًا، أصبحت برشلونة الآن عائلة بها العديد من الشباب والمحاربين القدامى أيضًا، يسود الفريق أجواء جيدة للغاية.

هل فوجئت بالتوافق الجيد مع روبرت ليفاندوفسكي؟

إنه لاعب رائع، يسجل العديد من الأهداف، لقد عرفنا هذا بالفعل من وقته في بايرن ميونخ، تربطني علاقة جيدة به، داخل وخارج الملعب، إنه شخص جيد ولاعب استثنائي.

لقد لعبت معظم المباريات كجناح أيمن، هل أثرت عليك العديد من التغييرات في الظهير الأيمن؟

في التدريب، نعمل معًا والجميع يعرف كيف يلعب، سواء كان جول كوندي أو رونالد أراوخو أو سيرجي روبرتو، يعلم الجميع ما يجب عليهم فعله في الميدان.

تابع موقع تحيا مصر علي