عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع محمد عز في عمته| تفاصيل

محمد عز
محمد عز

أعلن الفنان محمد عز وفاة عمته، طالبًا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد عز عبر فيسبوك

فكتب محمد عز: "لله ما اعطي ولله ما اخد انتقلت إلى رحمه الله تعالى عمتي اللهم ارحمها واغفر لها اسالكم الدعاء"، وحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ومواساة الفنان.

النصب على محمد عز

وكان قد كشف محمد عز في أغسطس الماضي، تعرضه للنصب من شخص يتدعي أنه منتج، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان محمد عز في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أدعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها”.

واستكمل في تعليقه على صورة المنتج والمستندات التي تكشف عملية النصب قائلًا: “وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه”.

وتابع: "ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف أوصله ربنا كريم".

أخر أعمال محمد عز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح 3، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي