عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

19 يونيو.. عرض مسرحية كلها غلط لأشرف عبد الباقي في العريش

مسرحية كلها غلط
مسرحية كلها غلط

أعلن الفنان اشرف عبد الباقي عن طرح مسرحيته الجديدة  كلها غلط في العريش، وذلك في يومي 19 و20 من شهر يونيو الجاري بعد سلسلة النجاحات التي حققتها في عدد من محافظات صعيد مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسرحية كلها غلط لأشرف عبد الباقي في العريش

عرض مسرحية كلها غلط في العريش

ونشر أشرف عبد الباقي صورة للبوستر الرسمي للمسرحية، وعلق عليها: بعد عرض "مسرحية كلها غلط" فى بورسعيد و المنيا واسيوط وجدة والرياض والساحل.. مبسوطين جدا اننا هنعرض فى العريش وسط اهلنا ايام ١٩ - ٢٠ يونيو بقصر الثقافة بمدينة العريش أرض الفيروز.

منشور اشرف عبد الباقي 

مسرحية كلها غلط

جدير بالذكر أن مسرحية كلها غلط من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب، وتعد المسرحية رواية كوميدية إنجليزية حصل أشرف عبدالباقي على حقوقها الأدبية للعرض في مصر، وتم عرضها  في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسرحية “كنز الدنيا” التي عرضت في عيد الاضحى الماضي على شاشة تلفزيون قناة “أون تي في”، وشارك في بطولة المسرحية عدد من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الجدير بالذكر أنه تم عرض المسرحية منذ أيام على خشبة مسرح “جراند حياة، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، وتنتمي مسرحية «كنز الدينا» للأعمال الاجتماعية الكوميدية، و تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم، من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة «داون»، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم، وأطفالًا حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.

كما ينتظر خلال الفترة المقبلة التحضير لمسلسل الصادر الذي ينتمى للاعمال الدرامية القصيرة والمكونة من 15 حلقة، وكان من المقرر أن تظهر ياسمين صبري بدور فتاة شعبية وتعاقدت عليه بعد انفاصلها عن زوجها رجل الإعمال الشهير أحمد أبو هشيمة مباشرة، ويعد مسلسل “الشادر” من إخراج سامح عبد العزيز ويشارك البطولة بجانب ياسمين صبري، الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي