عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تكشف حقيقة تقديمها لمسلسل موسيقي في رمضان 2024| تفاصيل

منة شلبي
منة شلبي

نفت الفنانة منة شلبي كل ما تم تداوله بشأن تقديمها لمسلسل موسيقي في شهر رمضان المقبل، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة تقديم منة شلبي لمسلسل موسيقي في رمضان

حيث ردت منة شلبي على خبر تقديمها لمسلسل موسيقي في رمضان عبر تويتر، وكتبت: مش حقيقي.

منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل

وسبق وأن وجهت الفنانة منة شلبي نداء لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة بين من 15 إلى 24 نوفمبر 2023، تدعوهم فيه لتكريم الفنانة القديرة عبلة كامل.

وكتبت منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين، أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ربنا يطول في عمرها.

سبب غضب منة شلبي من أسما إبراهيم

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة منة شلبي عن غضبها من سؤال وجه لزميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور يحمل شيء من المقارنة بين تاريخ منة شلبي وتاريخ ريهام عبد الغفور، وذلك خلال حلول الأخيرة ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وجاء سؤال أسما إبراهيم لـ ريهام عبد الغفور على النحو الأتي: “تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي”، فكان رد ريهام عبد الغفور عليها: “أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها”.

من جانبه ردت منة شلبي على هذا السؤال الذي أثار استفزازها، فقالت: “عيب اوي الاسئله اللي من النوع ده حقيقي عيب.. ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض ! عيب”.

دعم تامر حبيب لـ منة شلبي

ومن ناحية أخرى، حرص السيناريست تامر حبيب على دعم الفنانة منة شلبي، وذلك قبل عرض مسلسلها الجديد تغيير جو، والذي شارك في دراما رمضان 2023.

ونشر تامر حبيب برومو مسلسل تغيير جو والذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، ووذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: دي شياكة ورقة ومشاعر دافية وإحساس بعون الله، إنتو عارفين إني بجد مش قادر أستنى.

تابع موقع تحيا مصر علي