عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف ينشر رسالة محمد هاني عقب لقاء الأهلي و الوداد

تحيا مصر

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رسالة محمد هاني ، قائد فريق النادي الأهلي، عقب ماتش الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في القاهرة ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رسالة مؤثرة من محمد هاني للاعبي الأهلي بعد المباراة الوداد

وقال هاني " خلص يا رجالة الماتش خلص، وإحنا ماخسرناش ولسه عندنا أسبوع نركز فيه "

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة المقامة على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع المباراتين .

https://twitter.com/CAFCLCC/status/1670077588549812225

الاهلي يواجه الدفاع الجوي وديًا

ومن جهة أخرى، يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي تجمع بينهما اليوم، بمناسبة الاحتفالات بعيد الدفاع الجوي.

وتشهد هذه الفترة توقف منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى أواخر شهر يونيو الجاري على خلفية فترة التوقف الدولي الحالية، وتذاع مباراة الأهلي وفريق الدفاع الجوي والتي انطلقت في تمام الساعة الخامسة عبر قناة الأهلي.

انهالت عروض الإحتراف الخارجي، على لاعبي النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، ويعتبر أول الراحلين عن الأهلي من بعد التتويج الإفريقي، هو حمدي فتحي، والتي تشير التقارير، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف نادي الوكرة القطري، مقابل 4 مليون ونصف دولار.

اقتراب رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري 

ثاني العروض التي وصلت للاعبي الأهلي، كان لـ حسين الشحات، والتي أكد بعض المقربون منه، أن اللاعب وصل له عرضًا من الدوري السعودي، وهناك نية للموافقة عليه.

لكن تبين بعذ ذلك، أن هذا الكلام التي تم تداوله بخصوص عرض حسين، عار تمامًا من الصحة، واللاعب لم يتواصل مع أحد، لأنه يتواجد في الوقت الحالي مع بعثة منتخب مصر بالمغرب.

كما أشارت بعض التقارير، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وصل له عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، لكن بعد ذلك تم نفي هذا الحديث المتداول.

ويسعى النادي الأهلي في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، لمواصلة طريق الانتصارات، لاسيما وأن النادي الأهلي لم يحقق لطب الدور الممتاز لمدة عامين ، وهذه تعتبرإنتكاسة كبيرة  لجماهير النادي الأهلي التي ترغب دائما في التتويج بالبطولات .  

تابع موقع تحيا مصر علي