عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي تكشف سر جمالها ونصائحها للسيدات| تفاصيل

نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سر جمالها الدائم، ونصائحها للسيدات للحفاظ على جمالهن، وذلك خلال لقاء لها عبر قناة رؤيا مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نرمين الفقي

سر جمال نرمين الفقي

وقالت نرمين الفقي: يبقى قلبهم حلو، يلعبوا رياضة، أنا مش لازم أروح جيم، أنا ممكن أعمل رياضة في بيتي، أنا بشوف أن الست لازم يبقى فيها أكتر من حاجة، هي تخلي بالها من جسمها، ومن نفسها، وأنها تبقى ست بيت، وتبقى في شغلها ست بجد، شاطرة وتحافظ على نفسها بقدر المستطاع.

وتابعت: مفيش حاجة اسمها ست حلوة وست وحشة، في ست هي اللي بتخلي نفسها وحشة، يعني لو أنتي تخينة خسسي نفسك، وأنا بشوف أن الراجل الصح مع الست الصح، بيحليها أكتر وبيصغرها أكتر، وبيخلي نفسيتها مستريحة أكتر لأن من الصعب أن الست تعيش ست وراجل في نفس الوقت.

نرمين الفقي بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 

وسبق وأن وجهت الفنانة المصرية نرمين الفقي رسالة للمشاركين بأفلامهم  في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، متطرقة في حديثها إلىى السينما العربية.

وقالت نرمين الفقي عبر قناة DMC: بقول ألف مبروك لكل حد أجتهد واشتغل وتعب ووصل إنه يدخل منافسة زي دي في مهرجان القاهرة لأنه أكيد يستحق كل تقدير واحترام.

وتابعت: السينما العربية تشهد تطورًا كبيرًا لأن عمر الفن ما كان حكرًا على المصريين ولكن في ممثلين من العراق ولبنان وتونس وجزائر وبنشوف كتير ممثلين في مصر أصلهم ليس مصريًا، لأن الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن ولكنه يحمل موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

نرمين الفقي في مسلسل بعد النهاية

وكانت نرمين الفقي قد كشفت فى تصريحات إعلامية أنها تقدم في مسلسل "بعد النهاية" شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، وأنها ستظهر من خلال العمل بشكل مختلف وجديد، موضحة أن التصوير يجرى فى "لوكيشن" خاص بمدينة الإنتاج الإعلامى ليساير أحداث المسلسل التى تدور فى إطار من التشويق والإثارة.

ويضم مسلسل بعد النهاية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ريهام سعيد، نرمين الفقي، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغنى، جيهان خليل، وصبرى عبد المنعم، م والعمل من تأليف فداء الشندويلى، إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي