عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمقطع منها.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية: مستعدين!

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهور بمقطع فيديو من أغنيته الجديدة، التي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مطلع أغنية محمد رمضان الجديدة التي من المقرر طرحها قريبا

أغنية محمد رمضان الجديدة

وظهر محمد رمضان في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أمام البحر ومتردي ملابس غريبة، وأرفقها بمطلع أغنيته الجديدةن والتي جاءت كلماتها: “عنيكي.. وحشتني عنيكي.. ايديكي.. لمسة ايدي في ايدكي أنا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي”.

وعلق محمد رمضان على الصورة، قائلا: مستعدين لـ أغنيتي الجديدة؟!

محمد رمضان وأعماله السينمائية

من ناحية أخرى، يُعرض لـ محمد رمضان في الوقت الحالي في السينمات المصرية فيلم هارلي، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر والفنان محمود حميدة، ويرصد من خلاله قضية هامة يعاني منها عدد كبير من الشباب وهي تجارة المخدرات، وحققق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2023.

ويحضر محمد رمضان خلال الفترة الحالية لـ فيلم “ع الزيرو”، والذي يشهد اول تعاون بينه وبين الفنانة الكبيرة نيللي كريم، ويناقش من خلاله قضية تجارة الأعضاء البشرية، وذلك من خلال عازف الأورج درجوان الذي يبحث عن وسيلة لجلب المال لعلاج نجله ولا يجد طريق سوى تجارة الأعضاء، وكان من المقرر عرضه العمل في عيد الأضحى ولكن بسبب عدم استكمال التصوير أصدر بيان بالاعتذار.

بيان الشركة المنتجة عن فيلم ع الزيرو

وجاء بيان اعتذارالشركة المنتجة لـ فيلم ع الزيرو: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي