عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فالفيردي يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد

تحيا مصر

يهدف نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مديره الفني الجديد للفريق الكروي الأول الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إلى التعاقد مع اللاعب الدولي الأوروجواني فيدي فالفيردي، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني.

ويلعب فالفيردي دورًا رئيسيًا في ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، وقدّم مواسم متتالية استطاع أن يبرز فيها نفسه كواحد من أعمدة الفريق الملكي. 

إصرار فالفيردي

ويصر فالفيردي على الاستمرار في ريال مدريد، ولا يتطلع إلى خطوة الانتقال إلى تشيلسي، وقد أوضح ذلك في تصريحاته.

تصريحات فالفيردي

وقال فالفيردي متحدثًا إلى "ESPN Argentina" عندما سئل عن الروابط مع تشيلسي: "لا، لا.. أنا في مدريد".

وأضاف فالفيردي: "أحاول الاستمتاع بكل لحظة وترك بصمتي على أفضل ناد في العالم، أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب لجماهير ريال مدريد".

فالفيردي انضم إلى ريال مدريد في عام 2018 ولعب مع فريق الشباب وتم ترقيته إلى الفريق الأول، وأحرز 18 هدفًا وساهم بـ15 تمريرة حاسمة خلال 204 مباراة مع الميرنجي.

مدد فالفيردي عقده قبل عامين، ليمتد حتى يونيو 2027 ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 856 مليون جنيه إسترليني.

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء بيان رابطة الدوري الإسباني على النحو التالي:- 

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تدين إدارات الشؤون القانونية والنزاهة والأمن في رابطة الدوري الإسباني بشدة جميع أنواع العنف التي حدثت داخل أو خارج ملاعب كرة القدم الاحترافية خلال المواسم القليلة الماضية.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي