عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة إبراهيم: بحب ألبس على الموضة.. وربنا يهديني للحجاب

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

حرصت الفنانة غادة إبراهيم الرد على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب أسلوب ملابسها، وذلك خلال لقاء لها مع المذيع نزار الفارس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات غادة إبراهيم مع نزار الفارس

غادة إبراهيم والحجاب

وقالت غادة إبراهيم: عملت عمرة من شهر، فيه فرق بين المبيقات والكبائر، وأنا الكبائر لا أقربها، وأنا بحب ألبس لبس استايلش، لكل مقام مقال.

وتابعت: أنا على الريد كاربت هلبس سواريه ولما هدخل مجمع هلبس حاجة حشمة، والحجاب فرض ومقدرش أقول عكس كدا، ولسه متهدتش، لسه الهداية فاضلها شوية، ربنا يهديني ويسامحني.

سبب انهيار غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري 

هذا وكانت قد كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن سبب انهيارها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري، موضحة أنه تقدره ولن تنسى مدى دعمه الكبير واللامحدود لها.

وتابعت غادة إبراهيم خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، "عيطت من قلبي في الجنازة، وفي إعلامية جبانة ملهاش لازمة ولا تصلح أن تكون إعلامية مخاوية شياطين قالتلي الباص أكتمل ومفيش مكان للفنانين وتنمرت عليا".  

أضافت، أنا إسكندرانية وبرج العقرب ولو راجل مد أيده عليا أقطعهاله، والحياة مبتقفش على راجل وهتجوز لما يجيلي حد محترم وكويس ويتقى ربنا فيا". 

غادة إبراهيم في قعدة ستات

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن مواظبتها على الصلاة خلال تصوير أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم".

قالت غادة إبراهيم: بصلي في لوكيشن التصوير ولكن مش قدام الناس وبخلي المساعدة بتاعتي تقفل الباب عليا وأنا بصلي، وبقولها متقولهمش أني بصلي قوليلهم أني مريحة أو بعمل أي حاجة.

وأضافت: بعمل كده لأني سمعت بوداني أن في فنانة كبيرة كانت بتصلي والباب مفتوح وواحد قال بص دي عاملة نفسها أنها بتصلي، وانا مش حابه يتقال أني بستعرض أو كده لأن دي حاجة بيني وبين ربنا.

تابع موقع تحيا مصر علي