عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم حفلًا لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية بالغربية.. والحزب يقدم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالأقصر والشرقية.. وقافلة طبية مجانية بمركز جهينة بسوهاج.. صور

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة الغربية بحزب حماة الوطن، بتنظيم حفلًا لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية بقرية مسجد وصيف، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي استمرارًا لنهج حزب حماة الوطن بتكريم المتفوقين في كل المجالات.

تحيا مصر

المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالأقصر

وفي سياق متصل، واصلت أمانة محافظة الأقصر، تنظيم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة.

كما قامت أمانة محافظة الشرقية، بتنظيم المراجعات النهائية للثانوية العامة بالزقازيق، وسط حضور طلابي كبير.

ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية بكافة محافظات الجمهورية.

قافلة طبية مجانية بمركز جهينة

وفي سياق منفصل، نظمت أمانة محافظة سوهاج، قافلة طبية مجانية بمركز جهينة، ويأتي ذلك استمرارًا للقوافل الطبية المجانية التي يطلقها حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

عقد قران جماعي بمدينة العريش

وكانت قد نظمت أمانة محافظة شمال سيناء، عقد قران جماعي بمدينة العريش، وتحملت أمانة شمال سيناء كافة نفقات الزواج، وسوف يتم تنظيم حفل الزفاف خلال الشهر المقبل بإحدي الصالات الكبري بالعريش، يأتي ذلك استكمالا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد قال، إن الحوكمة تعد من الركائز الأساسية لأهداف التنمية المستدامة، حيث تعتبر البنية الأساسية التي تعزز تحقيق الأهداف الأخرى.

تعزيز الشفافية والحكم الرشيد لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة

جاء ذلك خلال مشاركة النائب اللواء طارق نصير، ضمن وفد البرلمان العربي  في المنتدى العربي حول "تعزيز الشفافية والحكم الرشيد لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة" الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع البرلمان العربي ومنظمة الإسكوا ومنظمة الشفافية الدولية.

وأضاف  نصير، أن مصر قامت بجهود كبيرة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في تطوير التشريعات والسياسات المتعلقة بالحوكمة وتطبيقاتها من خلال رؤية مصر 2030.

أهمية تبادل الخبرات بين الدول العربية

وشدد علي أهمية تبادل الخبرات والممارسات الجيدة بين الدول العربية للاستفادة من التجارب الناجحة في هذا الشأن لخلق بيئة ومناخ ملائمين للعمل والإنتاج.

أهمية المجتمع المدني

وأكد  نصير، أهمية دور المجتمع المدني في وضع خطط التنمية وتنفيذها وتقويمها وتنظيم المشاركة المجتمعية في الحفاظ علي الموارد واستدامتها باعتباره أداة للتواصل بين المواطنين ومتخذ القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي