عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة فنية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الكأس.. وناصر منسي يتنظم في التدريبات الجماعية

تحيا مصر

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة كأس مصر .

جلسة فنية من أوسوير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الكأس  

وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، و شرح المدير الفني بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق. 

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر. 

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية للفريق ، بعد حصوله على راحة من المشاركة في مران الأمس بسبب بعض الظروف الخاصة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفاوض فيوتشر لخطف نجم الفريق 

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع اللاعب غنام محمد، خط وسط فريق فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد إشادة المدير الفني للزمالك بمستوى اللاعب، خلال المبارايات التى شاهدها لغنام مع فيوتشر، ومن ثم أعطى الدرب الكولومبي فرمان للجنة الفنية في التعاقد مع خط وسط فيوتشر. 

وتواصل مسئولو الزمالك مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وأبدى اللاعب ترحيبه بالإنضمام لفريق نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، ولكن اللاعب مرتبط بعقد مع فريق فيوتشر، ويرغب مسئولو الزمالك في التفاوض مع فيوتشر لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية للموسم المقبل. 

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق فاركو في بطولة كأس مصر، وقام المدير الفني للزمالك إخوان كارلوس أوسوريو بتدريبات بدنية خاصة لعض اللاعبين خلال المران الذي عقد اليوم على معلب عبد اللطيف أبو رجيلة، لرفع الحمل البدني للاعبي الفريق قبل المباريات التى سوف يشارك فيها نادي الزمالك الفترة المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصر.  

تابع موقع تحيا مصر علي