عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب صادم وراء توقف سمية الخشاب عن تقديم نصائح وملخصات لـ طلاب الثانوية العامة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

لحظنا في الأيام الماضية توقف الفنانة سمية الخشاب عن تقديم النصائح لـ طلبة وطالبات الثانوية العامة أو الكليات المختلفة كما كانت تفعل في العام الماضي، وبدأ العديد يتسائل عن السبب وراء ذلك، خاصة وأنها كادت أن تحول حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” لـ منصة تعليمية لتقديم النصائح للطلاب في المراحل التعليمية المخلتفة.

وتزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة والتي انطلقت اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، يرصد تحيا مصر سبب توقف سمية الخشاب عن تقديم نصائح لطلاب الثانوية العامة.

سبب توقف سمية الخشاب عن تقديم نصائح لـ طلاب الثانوية العامة

ويرجع سبب توقف سمية الخشاب عن تقديم نصائح لـ طلاب الثانوية العامة بسبب انشغالها بعدد من الأعمال الفنية في الفترة الاخيرة، والتي تستعد لطرحها على مراحل مختلفة.

فتصور سمية الخشاب خلال الفترة الحالية فيلم التاروت، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، وهو العمل الذي أثار الجدل منذ الإعلان عن تصويره بسبب مروره بعدد من الأزمات، بدايتها طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكيشن التصوير، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهو ما نفاه صناع العمل مشيرين إلى أنها ادعاءات كاذبة اخترعها عامل النظافة لمواصلة تصدره التريند.

انشغال سمية الخشاب بتصوير عدد من الأعمال الفنية

وتصور سمية الخشاب أيضا مسلسل بعنوان “أرواح خفية”، والذي كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المنقضي، ولكن بسبب عدم استكمال التصوير أجل عرضه وتنشغل سمية الخشاب حاليًا باستكماله.

ويشارك في بطولة مسلسل أرواج خفية كل من النجوم سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام، وتدور قصة المسلسل حول سمية الخشاب التي تلعب دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي