عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفال تحول إلى مأساة.. سقوط قتلى وجرحى بحادث إطلاق نار في مهرجان موسيقى بأمريكا

تحيا مصر

أصبحت حوادث إطلاق النار في شوارع أمريكا أمر اعتيادي، إذ لا يكاد يمر يوم أو أسبوع دون أن يقع حادث إطلاق نار في ولاية من الولايات الأمريكية وسقوط عدد من القتلى والجرحى، وسط تعدد أسباب هذه الحوادث وفشل السلطات الأمريكية حتى الآن في وضع ضوابط وقوانين للسيطرة على فوضى السلاح المتفشية في الشوارع الأمريكية. 

تحيا مصر 

مقتل شخصين في مهرجان للموسيقى بأمريكا.. واعتقال منفذ الهجوم

وفي آخر حوادث إطلاق النار، لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون بإطلاق نار في مهرجان Beyond Wonderland للموسيقى الإلكترونية في ولاية واشنطن بشمال غرب الولايات المتحدة. 

وذكرت الشرطة المحلية إن رجلا أطلق النار بشكل عشوائي على الجمهور في موقع للتخييم في أرض المهرجان، مضيفة أنه تم اعتقال منفذ الهجوم.

وأوضحت الشرطة أن المنطقة مؤمنة الحفلة الموسيقية مستمرة، فيما نشر منظمو مهرجان Beyond Wonderland تغريدة طلبوا فيها من الحاضرين تجنب بوابة معينة للمخيم، لكنهم أكدوا على عدم وجود خطر.

 

إصابة 6 أشخاص في حادث إطلاق نار بولاية أمريكية 

ويأتي هذا الحادث بعد يوم من وقوع حادث إطلاق نار آخر في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند الأميركية، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص.

وقالت المتحدثة باسم إدارة شرطة بالتيمور إلدريدج إن:" أفراد الشرطة عثروا على 3 رجال بالقرب من تقاطع إيست كولد سبرينغ لين وطريق يورك، وكان جميعهم مصابين بالعديد من إصابات الرصاص غير المهددة للحياة في أجسادهم، ونقل المسعفون الرجال الثلاثة إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج" .

وأضافت إلدريدج أنه تم إبلاغ الشرطة بعد ذلك بوجود 3 ضحايا آخرين دخلوا مستشفيات المنطقة مصابين بأعيرة نارية لا تهدد حياتهم.

وأوضحت أنه من بين الضحايا امرأة تبلغ من العمر 18 عامًا ورجلين يبلغان من العمر 22 عامًا ورجل يبلغ من العمر 26 عامًا ورجل يبلغ من العمر 17 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي