عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: لا يوجد خلاف بيني وبين فاروق جعفر ولكن العلاقة متوترة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم ومدرب نادي الزمالك السابق، أنه لا يوجد خلاف بينه وبين فاروق جعفر زميله في النادي ومدرب الفريق السابق.

محمد صلاح: فاروق جعفر لم يحقق أي إنجازات مع الزمالك 

وتابع صلاح خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم توجيه سؤال لي هل حقق فاروق جعفر أي إنجازات في تدريب أي فريق؟ وقولت لا فقط".

وأضاف محمد صلاح: "العلاقة متوترة بيننا في الوقت الحالي ولا يوجد تواصل، ويؤخذ عليه بأنه قال إنه أهلاوي وهذا قيمة زملكاوية، وبالتالي هناك زعل منه".

إنقسام داخل الزمالك بسبب عبد الله جمعة

ينتظر مسئولو نادي الزمالك، قرار لإخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، بشأن استمرار عبدلله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك مع الفريق خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للموسم المقبل في معظم مراكز الفريق.

وعلم موقع" تحيا مصر" أن هناك إنقسام  داخل اللجنة الفنية لنادي الزمالك بشان عبد لله جمعة، والبعض يرى أن عبدلله جمعة يمتلك قدرات فنية عالية، وفي حالة مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك في المباريات المتبقية سواء في الدوري أو كأس مصر، سيعود اللاعب إلي مستواه.

ويري البعض الأخر، أن عبد لله جمعة مستواه متراجع بشكل كبير خلال هذه المرحلة، وأن النادي يحتاج إلي لاعبين جاهزين على المستويين البدني والفني، لاسيما وأن الزمالك خسر معظم البطولات التي شارك فيها ويحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 53 نقطة. 

عواد وجابر يقتربان من زد 

اقترب محمد عواد وعمر جابر لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد عدم اقتناع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بقدراتهم الفنية.

وعلم تحيا مصر أن نادي زد دخل في مفاوضات قوية مع محمد عواد حارس نادي الزمالك وعمر جابر الظهير الأيمن للفارس الأبيض، من أجل التعاقد معهم بعد صعوده إلى منافسات الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه. 

تابع موقع تحيا مصر علي