عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة بوما العالمية تمدد شراكتها مع اتحاد الكرة بعقد طويل الأجل

تحيا مصر

تعلن شركة بوما العالمية للملابس الرياضية والاتحاد المصري لكرة القدم عن تمديد طويل الأجل لشراكتهما، والتي تم تأسيسها لأول مرة في عام 2019. 

وستواصل بوما عملها كشريك رئيسي لاتحاد كرة القدم المصري، والمورد الفني العالمي، والشريك الرسمي المرخص.

تواصل بوما تراثها القوي في إفريقيا من خلال توسيع شراكتها مع اكثر الاتحادات الافريقيه نجاحًا، والذي فاز بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات. بموجب الشروط الجديدة، ستواصل بوما توفير ملابس الأداء التي تشمل مجموعات مخصصة لفرق الرجال والنساء والشباب ، والاستفادة من أسلوب مصر وتقاليدها وثقافتها لتطوير منتجات تراثية لنمط الحياة. الصفقة الجديدة ستشهد أيضًا أن تصبح بوما الراعي الكروي للدوري المصري.

وقال جمال علام ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا الجديد مع مع شركة بوما العالمية بصفته الراعي الفني الرسمي لنا في عقد مزدهر للغاية يعود بالفائدة على كرة القدم المصرية".

قال باولو لا بلاكا ، رئيس فريق التسويق الرياضي الأول في شركة بوما العالمية "هذه خطوة تالية رائعة لشراكتنا مع مصر ، علامتان تجاريتان تركزان على التنوع والشمولية والابتكار والأداء وثقافة كرة القدم." وشركة بوما لديها اتصالات قوية مع الكرة الافريقية ، وسوف نستمر في استثمار ودعم كرة القدم في القارة. لدينا شراكة رائعة مع مصر بالعديد من الألقاب الناجحة ونتطلع إلى استمرار علاقتنا الكبيرة حيث نعمل على منح الجماهير المصرية قميصًا يفتخر به ويحتفل بالثقافة المصرية من خلال المنتج والابتكار ".

وأضاف "يسعدني الإعلان عن استمرار الشراكة. كانت بوما جزءًا كبيرًا من كرة القدم الأفريقية لسنوات عديدة ، ونأمل أن يستمر هذا.

وقال أحمد حجازي ، لاعب منتخب مصر: "لقد حققنا العديد من النجاحات مع بوما ، وهم يزودون فريقنا بمعدات ذات مستوى عالمي لتقديم أفضل أداء لدينا".

و يواجه منتخب مصر الليلة نظيره منتخب جنوب الودان في المباراة الودية التى ستقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءًا

قائمة منتخب مصر 

وشهدت القائمة، تواجد 8 لاعبين من النادي الأهلي، و 3 لاعبين من الزمالك، إلى جانب عدد من اللاعبين المحترفين. 

وضم فيتوريا، 8 لاعبين من النادي الأهلي هم ( محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد  هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات )، و 3 لاعبين من الزمالك هم ( محمد صبحي، أحمد أبو الفتوح، أحمد سيد زيزو).

أما القائمة فضمت العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل. 

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - محمد هلال - محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر

 

تابع موقع تحيا مصر علي