عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 ألف جنيه.. توفى زوجها وصرفت المعاش رغم زواجها من آخر بسوهاج

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط سيدة بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج لقيامها بصرف معاش زوجها المتوفي وذلك عقب زواجها من آخر بدون إخطار الجهات المختصة لإيقاف المعاش.

الداخلية تضبط سيدة في سوهاج

تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة جرجا، أفاد بورود معلومات تضمنت بقيام سيدة بالغة من العمر 36 سنة - ربة منزل ومقيمة بمركز جرجا، بالإستيلاء على مبالغ مالية من قيمة المعاش المستحق لها بعد وفاة زوجها وعدم إخطارها للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي لإيقاف المعاش بعد زواجها.

الداخلية: سيدة تصرف المعاش رغم زواجها

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج، وفاة زوج المتهمة البالغة من العمر 36 سنة - ربة منزل، وإستمرارها في صرف المعاش المستحق عنه على الرغم من وفاته، وزواجها من شخصا آخر، وهو ما مكنها من الإستيلاء على 23 ألف جنيه قيمة المعاش وعدم إخطار الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي لإيقاف المعاش.

ضبط سيدة استولت على 23 ألف جنيه

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية بسوهاج القبض على السيدة المتهمة، وبمواجهته إعترف بارتكابها الواقعة وإستمرارها في صرف معاش زوجها المتوفي رغم زواجها من آخر، وهو ما يضر بالمال العام، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي