عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي وأنا افتكرته بجد.. ما يقع إلا الشاطر

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على مشاركة الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها من أحد فنادق الرياض يوثق لحظة وقوعها عقب سماع إنذار الحريق التجريبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فيفي عبده عبر إنستجرام

وظهرت فيفي عبده في مقطع الفيديو وهي ملقاه على الأرض في الفندق، وعلقت عليه قائلة: "لما كنت في الرياض لمعرض أنا عربية في موسم الرياض الفندق كان عامل انذار حريق تجريبي واخلاء الطواريء للمبني، وأنا ماشوفتش الورقة وهنادي بنتي ماقلتليش أنا افتكرته حريق بجد، اسكوزمي بجد ما يوقع الا الشاطر.

اعتذار فيفي عبده عن مسلسل أخر الزمن 

وسبق وأن أعلنت الفنانة فيفي عبده اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “أخر الزمن” الذي كان من المقرر عرضه على شاشة التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت فيفي مقطع فيديو لها، وقالت فيه: “يا مساء الورد والفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، أنا طلعت قولتلكوا أني مضيت مسلسل أخر الزمن، بس أنا دلوقتي طالعة أقولكم أني اعتذرت عنه عشان خاطر وقتي ضيق جدا، ومقدرش طبعا أعمل حاجة ومفيش وقت خالص”.

وتابعت: “فبقولكم كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله نعمل حاجة برا رمضان أو في رمضان برنامج أو حاجة زي كدا، وإن شاء الله الأيام جاية كتير، وبالتوفيق لكل الناس اللي بتشتغل دلوقتي”.

فيفي عبده توجه نصائح للسيدات 

وعلى صعيد آخر، وجهت الفنانة فيفي عبده عدة نصائح للسيدات، كما روت تجربتها مع الإجهاض، وتحدثت عن طلبها الطلاق من زوجها لموقف غريب.

وقالت فيفي عبده خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة التي يقدمه الإعلامي علي ياسين وذلك عبر قناة الجديد: كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد.

ووجهت نصيحة للسيدات وقالت:إوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، وراجل أبو ولادك، وكسبتيه من الزمن المنيل اللي إحنا فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي