عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينظم ندوات توعوية للسيدات المقبلات على الزواج بمطروح.. والحزب يقدم المراجعات النهائية للثانوية العامة والأزهرية بالغربية.. افتتاح الوحدة الحزبية بقرية كفر أباظة بالشرقية.. صور

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، بتنظيم حلقات لتحفيظ القرآن الكريم، وندوات توعوية للسيدات المقبلات علي الزواج، ويأتي ذلك في اطار  الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن.

تحيا مصر

وفي سياق منفصل، اجتمعت الدكتورة مها الأنصاري، أمينة أمانة التواصل الشعبي والجماهيري المركزية، بأمناء التواصل الشعبي والجماهيري بالمحافظات، لمناقشة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وكذلك وضع خطة عمل الفترة المقبلة.

تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية الأزهرية بمركز قطور

وفي سياق أخر واصلت أمانة محافظة الغربية، تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية الأزهرية بمركز قطور، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية بكل مراحلها.

افتتاح الوحدة الحزبية بقرية كفر أباظة التابعة لمركز الزقازيق

وكانت قد افتتتحت أمانة محافظة الشرقية، الوحدة الحزبية بقرية كفر أباظة التابعة لمركز الزقازيق، ويأتي ذلك في اطار سياسة حزب حماة الوطن بالتواجد بكافة أرجاء الجمهورية.

تنظيم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة 

وواصلت أمانة محافظة الغربية، تنظيم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالمجان بمركز زفتي بقرية تفهنا العزب، ويأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية بكافة محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد قال، إن الحوكمة تعد من الركائز الأساسية لأهداف التنمية المستدامة، حيث تعتبر البنية الأساسية التي تعزز تحقيق الأهداف الأخرى.

تعزيز الشفافية والحكم الرشيد لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة

جاء ذلك خلال مشاركة النائب اللواء طارق نصير، ضمن وفد البرلمان العربي  في المنتدى العربي حول "تعزيز الشفافية والحكم الرشيد لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة" الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع البرلمان العربي ومنظمة الإسكوا ومنظمة الشفافية الدولية.

وأضاف  نصير، أن مصر قامت بجهود كبيرة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في تطوير التشريعات والسياسات المتعلقة بالحوكمة وتطبيقاتها من خلال رؤية مصر 2030.

أهمية تبادل الخبرات بين الدول العربية

وشدد علي أهمية تبادل الخبرات والممارسات الجيدة بين الدول العربية للاستفادة من التجارب الناجحة في هذا الشأن لخلق بيئة ومناخ ملائمين للعمل والإنتاج.

أهمية المجتمع المدني

وأكد  نصير، أهمية دور المجتمع المدني في وضع خطط التنمية وتنفيذها وتقويمها وتنظيم المشاركة المجتمعية في الحفاظ علي الموارد واستدامتها باعتباره أداة للتواصل بين المواطنين ومتخذ القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي