عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم تامر عاشور.. نجوم الفن يرفعون شعار الانفصال في 2023

تامر عاشور _ أرشيفية
تامر عاشور _ أرشيفية

شهد عام 2023 انضمام عدد من  من نجوم الفن إلى قائمة المنفصلين وشكلت أنباء انفصالهم صدمة للجمهور الذي يحرص على متابعة الأخبار الفنية وكل ما يتعلق بتفاصيل الحياة الخاصة للفنانين.

تحيا مصر يرصد أبرز النجوم المنفصلين في 2023.

وكان آخرهم الفنان تامر عاشور، فأعلنت سمر أبو شقة زوجة تامر عاشور عن خبر انفصالها بشكل نهائي بعد مرورهما بالعديد من المشاكل في السنوات الأخيرة فتم الطلاق رسميًا في هدوء وتكتم بين الأسرتين، وأكدت طليقة الفنان تامر عاشور أن ابنتهما تعيش برفقتها بعض الأيام ومع تامر عاشور البعض الآخر.

انفصال تامر عاشور عن زوجته

ويأتي انفصال تامر عاشور عن زوجته بعد زواج دام لفترة قصيرة، تزوج الثنائي في نهاية عام 2017 إلا أنهما انفصلا سريعًا بعد أقل من شهر  


وخرج وقتها عاشور وقال إن الانفصال جاء بسبب عدم وجود تفاهم بينهما لكن لم يكن انفصال بشكل رسمه وعادا الثنائي مرة أخرى في منتصف عام 201 و حضر تامر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أيام.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

وأعلنت بسمة بوسيل في الفترة الماضية عن خبر انفصالها رسميًا عن  الفنان تامر حسني وكان ذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت بسمة عبر خاصية ستوري: وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق،  لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام ثم وجهت رسالة إلى الفنان تامر حسني وقالت فيها ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير. 
 

ونشر تامر حسني ستوري مثل بسمة بوسيل على حسابه في إنستجرام قائلًا: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدّر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله.

نادين نسيب نجيم


ونشرت الفنانة نادين نسيب نجيم تعليقًا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تكشف فيه عن تفاصيل طلاقها، وقال محامي الفنانة نادين نجيم إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها أن موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها منفردة بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022. 

وسبقتهم هالة صدقي التي علقت علي طلاقها من زوجها سامح سامي وذلك بعدما  قضت محكمة الأسرة بذلك بعد أن حكمت لها سابقا في كل القضايا المتبادلة بينهما، و كشفت مصادر مقربة مؤخرا من الفنانة آيتن عامر أنباء انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بعد أن تفاقمت الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر أن قرار الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين، ولم تحدث أي أزمات بينهما خاصة أن زواجهما استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان هما آيتن ويوسف حيث تبلغ آيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات.

وكشفت الفنانة هالة صدقي أن طلاقها الذي تم مؤخرا، كان وفقا للشريعة الإسلامية وذلك بعد قيام طليقها بتغيير ملته، وقالت هالة صدقي في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة MBC مصر: حاولت إتمام طلاقي بكل الوسائل وحتى تغيير ملتي فشلت فيه لكن الطلاق تم في النهاية بعد قيام طليقي بتغيير ملته.. طلاقي ليس كنسيا وهو طلاق مدني وفقا للقانون المصري لأن تغيير الملة يجعلني تابعة للشريعة الإسلامية تلقائيا في الطلاق أما الطلاق الكنسي فيحدث بعد حصول الشخص المجني عليه على تصريح ولن أمشي في هذا الطريق.

وردا على سؤال عن حالتها النفسية بعد إتمام الطلاق قالت: لم أحتفل بالطلاق والفيديو المنشور على حسابي في إنستجرام كان من تصوير أحد الأعمال ومساعدتي كانت تعلمني طريقة الزغرودة الشعبية أعتبر ما حدث إجراءات ورقية لأن الطلاق الفعلي كان قبل 8 سنوات عندما تأكدت من استحالة العشرة بيننا ومتاعبي النفسية كانت في البداية بسبب الصدمات المتلاحقة، طبعا فرحت لإني مش على اسم هذا الإنسان ولإني لآخر لحظة محترمة اسمه في حياتي.

وكانت محكمة قصر النيل قضت بطلاق الفنانة هالة صدقي من سامح سامي بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما، وكان سامح سامي رفض سابقا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني، والحبس شهرًا.

الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد مطالبته زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما، ووصلت إلى طريق مسدود وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته  خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

تابع موقع تحيا مصر علي