عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل قاسي من عنبة على تصريحات عمرو مصطفى عن مطربي المهرجانات

عنبة ورده على عمرو
عنبة ورده على عمرو مصطفى

رد مطرب المهرجانات عنبة على تصريحات المحلن عمرو مصطفى الأخيرة رد قاسي للغاية، وذلك بعد سخرية الأخير منهم مشيرًا إلى أنه لا يعطي لهم أهمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد قاسي من مطرب المهرجانات عنبة على عمرو مصطفى

سخرية عنبة من تصريحات عمرو مصطفى

واعاد عنبة نشر فيديو لـ عمرو مصطفى تسأله المذيعة خلاله عن نجاحات مطربي المهرجانات وانه يغار منهم بسبب ذلك، ليرد عمرو مصطفى عليها: “خسارة أصلا أتكلم عليهم”، ويبدأ في السخرية منه.

منشور عنبة

من جانبه أظهر عنبة بطريقته الخاصة أن كلام عمرو مصطفى بلا أهمية بالنسبة لهم، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية “ستوري”: “اتنين متلعبش معاهم.. عناب وعمرو دياب”.

منشور عنبة

عنبة في 1000 حمدالله ع السلامة

يذكر، أنه كان قد شارك عنبة لأول مرة في مجال التمثيل من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الذي حقق نجاحات كبيرة خلاله خاصة وأن لديه جمهور كبير يحبه  وشارك بجانبه النجوم يسرا وشيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

تحدث عنبة عن مشاركته في المسلسل فقال في لقاء تليفزيوني له: "أنا نيتي خير فربنا دايما بيمشيلي الدنيا والبدايات دايما بتكون خير، وأول كلموني العدل جروب وقالولي انت مرشح لـ مسلسل في رمضان مع يسرا روحت قولت لأمي اني هشتغل مع يسرا قالتلي روح يابني انت مجنون وأول ما يسرا شافتني باستني وقتها وشي احمر أوي وقالولي هناك انها كدة حبتني.. يسرا كان فيها كمية حنان وطاقة ومسهلة الدنيا على الاخر”.

وتابع: أول مشهد عملته كان بيني وبين يسرا والمفروض اني بزعق فيها وهي سابتني ازعق فخدت الجراءة وبقيت أزعق في المسلسل كله.

عمرو مصطفى وأعماله الفنية

من ناحية اخرى، يحضر عمرو مصطفى حاليًا  كتاب يسرد به تفاصيل مشواره الفني، بعنوان 25 سنة موسيقى مستعينًا في كتابته بالذكاء الاصطناعي، وأعلن عنه خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان مؤخرًا في برنامج حديث القاهرة على شاشة قناة القاهرة والناس، معقبًا: سيكون صدمة كبرى لكل العالم العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي