عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة ضيف معكم منى الشاذلي في عيد الأضحى

أمير كرارة _ أرشيفية
أمير كرارة _ أرشيفية

يحل النجم المصري أمير كرارة ضيفًا على برنامج معكم منى الشاذلي ، والتى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك خلال عيد الأضحى المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد حلول أمير كرارة ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي.

أمير كرارة يتألق في سوق الكانتو

وشارك  الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني المنصرم من خلال مسلسل سوق الكانتو، الذي تدور أحداثه في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

أمير كرارة ينتظر عرض فيلم البعبع

وينتظر أمير كرارة عرض فيلم "البعبع" بجانب ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

قصة فيلم البعبع

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

وكان نشر كرارة عدة صور من إفطار المطرية، وعلق عليها قائلًا: أقسم بالله بعد اذنكو حد يعزمني على الفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول.. رمضان هناك حاجة تانية، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي