عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل ساهمت في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

أعاد الفيديو الذي تم نشره على صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، والذي حوى على ردود أفعال لاعبي النادي الأهلي، في غرفة الملابس قبل وأثناء لقائي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، ذكريات سعيدة لأذهان جمهور المارد الأحمر، بالرغم من انتهاء المباراة منذ أكثر من أسبوع.

تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

وتُوج الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر الكاف، فيديو للاعبي الأهلي، تبين من خلاله ردود أفعالهم قبل وأثناء مباراتي الوداد، ومنحت تلك الردود انعكاس إيجابي للجمهور، التي رأت الحماس والرغبة ظاهرة لدى اللاعبين.

حوى الفيديو، على كلمات تحفيزية من جانب كل من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الذي أكد للاعبين فور انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأحمر بثنائية مقابل هدف، أنهم قادرين على تسجيل هدفًا في لقاء الإياب بالمغرب، وأشار لعم أنهم يجبوا أن يضعوا عائلتهم محض أعينهم، وأنهم يجب أن يجعلوهم فخورين بما حققه.

الفيديو أوضح مدى بؤس واحباط لاعبي الأهلي بعد مباراة الذهاب، لكن على الجانب الآخر كان هناك بصيص من الأمل لدى محمد هاني أحد كباتنة الفريق، والذي أكد لهم أنهم لم يخسروا بل عم من حققوا الفوز، وأنهم لازال أمامهم شوط آخر سيخوضونه في المغرب.

محمد عبد المنعم، أقسم للاعبين أن هذه البطولة ستحتضن دولاب بطولات الأهلي، وقد كان، فبفضل رأسيته تمكن الأحمر من التتويج بالبطولة.

وتعد تلك التفاصيل البسيطة، هي التي صنعت الفارق مع النادي الأهلي، ومكنته من التتويج بلقب دوري الأبطال. 

تابع موقع تحيا مصر علي