عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يمازح جماهير الأهلي: الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده

تحيا مصر

نشر مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، فيديو يوثق فيه لاعبي الفريق بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر مجدي أفشة لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي"انستجرام": أحب الأهلي وجمهوره في الدم.. والخوف مش من اللي جاي الخوف اللي بعد كده".

محمد عبد المنعم يدخل حسابات سيلتا فيجو الإسباني 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" تلقي وكيل محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي عرضاً من شركة تسويق أوروبية تبلغه باهتمام نادي سيلتا فيجو الإسباني بالتعاقد مع مدافع فريق الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم وهل لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي قبل التفاوض بشكل مباشر مع إدارة النادي الأهلي في الفترة القادمة".

وقاد محمد عبدالمنعم النادي الأهلي إلى التعادل مع الوداد المغربي في مباراة الإياب بهدف لكل منهما ليتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي