عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انضمام لاعبي الزمالك الدوليين لمران الفريق

تحيا مصر

ينتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انضمام اللاعبين الدوليين، لمران الفريق، بداية من غد الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2022\2023.

موعد انضمام لاعبي الزمالك 

ومن المقرر أن ينتظم في مران الزمالك بداية من غد الثلاثاء الموافق 20 من يونيو الجاري، كل من محمد صبحي، أحمد أبو الفتوح، وأحمد سيد زيزو، ةذلك بعد انتهاء معسكر الفراعنة، الذي انطلق بداية من 10 يونيو الجاري، وتخلله إقامة مباراتي غينيا وجنوب السودان. 

ويواصل الفارس الأبيض، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة فاركو، عند التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات ميدو

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك بدأ تكوين فريق الرديف منذ ثلاثة أسابيع ويتابعه خوان كارلوس أوسوريو، الذي اختار 4 أو 5 لاعبين يتدربوا مع الفريق الأول في الوقت الحالي" 

وأضاف: "هؤلاء اللاعبين يحصلون على خبرة التدريب مع الفريق الأول، وزيادة الاحتكاك والخبرات" 

واختتم: "فريق الرديف بنادي الزمالك لديه مباراة قوية جدا مع منتخب غانا الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل، ونفسي إن قناة الزمالك تنقل الماتش لايف وتعرف جمهور الزمالك على اللاعيبة الصغيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي