عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العشري يكشف موقف فاركو النهائي من بيع محمود حمادة للأهلي أو الزمالك

محمود حمادة
محمود حمادة

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أن محمود حمادة لاعب وسط الفريق، ظهر بصورة مميزة طوال الموسم الحالي، وبالفعل يستحق التواجد بشكل أساسي مع منتخب مصر، تحت قيادة روي فيتوريا.

طارق العشري يكشف حقيقة انتقال محمود حمادة للأهلي أو الزمالك 

وقال العشري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فاركو يفتح الباب أمام رحيل أى لاعب يأتي له عرض مميز ولكن مصلحة النادي فى الأول، والكلام ليس فقط على محمود حمادة بل على جميع اللاعبين.

وأضاف العشري:" بالطبع نسمع عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة ولكن مثلما قلت فاركو لن يقف في طريق أى لاعب ولكن مصلحة النادي في المقام الأول والأخر، وحتي الأن لم يأتي للنادي أي خطاب رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأتم:" على الرغم من سمح مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة إلا أن اللاعب في كامل تركيزه مع الفريق ويخوض مرانه بشكل مميز.

ويذكر أن محمود حمادة لاعب فاركو أصبح ضمن اللاعبين الأساسيين مع روي فيتوريا ضمن تشكيل منتخب مصر.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ودخل النادي الأهلي في مزاحمة مع فريق نادي الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للتعاقد مع حمادة من أجل تدعيم مركز خط الوسط للفارس الأبيض بعد اقتراب رحيل نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا. 

محمد فاروق: الأهلي يقترب من التعاقد مع محمود حمادة 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف محمود حمادة لاعب نادي فاركو من الإستمرار مع الفريق الموسم المقبل ، في ظل مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب بعد تألقه هذا الموسم.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : "الأهلي اقترب من التعاقد مع الدولي محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو خاصةً بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري ، كما أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة الناديين في الفترة الأخيرة».

وأضاف : " إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة  مبكراً دون الانتظار لنهاية الموسم تحسباً للمزايدة من الزمالك والذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة". 

تابع موقع تحيا مصر علي