عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم رؤوف ضيفة برنامج 8 الصبح في هذا الموعد| تفاصيل

ريم رؤوف
ريم رؤوف

تحل الفنانة ريم رؤوف ضيفة على برنامج 8 الصبح، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ريم رؤوف ضيفة على برنامج 8 الصبح

ومن المقرر أن تتحدث ريم رؤوف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية مسلسل عملة نادرة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

دخول ريم رؤوف الوسط الفني

وسبق وأن كشفت ريم رؤوف عن تفاصيل دخولها الوسط الفني، وقالت في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مكنش مخطط ليه خالص، ومكنتش أعرف أنه عندي الموهبة، اللي حصل أن أنا كنت بشتغل في شركة إنتاج وكنت مديرة علاقات عامة لمدة 11 سنة وفجأة قررت أن أنا عايزة الاقي نفسي، روحت أخدت كورس غطس، وعملت تخييم، وبعدين بنتي هي اللي كانت عايزة تمثل، فاخدها وكالة كاستينج فقعدوا يقولولي حضرتك لازم تمثلي، ومن بعدها أخدت ورش تمثيل.

وعن ترشيحها لمسلسل عملة نادرة، قالت: السنة اللي فاتت عملت مشهد في مسلسل فاتن أمل حربي، وكنت تريند تويتر والناس كلها باركتلي وقالتلي مشهد حلو جدًا، وأستاذة نيللي كريم قالتلي أنتي عملتي مشهد حلو أوي وأثر فيا، ومن ساعتها لحد رمضان متواصلناش خالص، لغاية شهر 8 اللي فات لقيت أستاذ ماندو مرشحني لدور سميرة، فرحت جدًا وخوفت بس في نفس الوقت بحب التحدي.

أخر أعمال ريم رؤوف 

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة ريم رؤوف مسلسل عملة نادرة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي