عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان نسخة مني| تفاصيل

بوستر أغنية نسخة
بوستر أغنية نسخة مني

تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة لطرح أغنية جديدة لها بعنوان نسخة مني يوم الأربعاء عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كارول سماحة عبر إنستجرام

حيث نشرت كارول سماحة بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "وبطفي عيوني تيعيشوا عيونك.. نسخة مني الأربعاء على قناتي على يوتيوب وكل المواقع الموسيقية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

كارول سماحة ترد على جدل أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش

وسبق وأن ردت المطربة كارول سماحة على الجدل المثار بشأن أغنية حقوق ملكية أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش، وذلك في بيان رسمي أصدره محاميها الخاص جان قيقانو.

وقال جان قيقانو في بيانه: كنا قد عقدنا العزم على عدم الرد على المغالطات وتحريف الواقع والحقيقة، بشأن كلمات أغنية ستنتهي الحرب، وذلك احترامًا لإرث الشاعر محمود درويش، إلا أن التمادي في تعميم المغالطات والخطأ واستمرار نشرها دفعنا إلى اتخاذ القرار بوضع حد لها، وموكلتي تواصلت مع مؤسسة محمود درويش للتأكيد على الكلمات والقصائد التي وقع الاختيار عليها لأدائها والاستحصال على الإذن ومنها كلمات ستنتهي الحرب.

كارول سماحة: بنعيش أيام صعبة

وعلى صعيد آخر، شاركت المطربة كارول سماحة أغنية سابقة لها بعنوان “للطفل والطفولة"، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن أمنيتها هي عودة الأمن والأمان للأطفال مرة أخرى.

وكتبت كارول سماحة معلقة على أغنيتها للطفل والطفولة: “بهالإيام الصعبة يلي عم نعيشها رح تبقى أمنيتي ترجع ضحكة الأمان والدفا على وجوه أطفالنا البريئة.. أغنيتي للطفل والطفولة”.

كارول سماحة تتألق في الألبوم الذهبي

ويذكر، أنه اتألقت كارول سماحة مؤخرا في الألبوم الذهبي الذي ضم 12 أغنية، جميعها من قصائد الشاعر محمود درويش، وتعبر سماحة من خلال هذا الألبوم عن الحالة الاجتماعية والأزمات وحالات الخوف الذين يمر بهما الشعب العربي، وقالت كارول عنه: عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬.

تابع موقع تحيا مصر علي