عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبي أم فتاة.. جوري بكر تشوق الجمهور لـ نوع جنينها المنتظر

جوري بكر
جوري بكر

حرصت الفنانة جوري بكر على تشويق الجمهور والمتابعين، لمعرفة نوع جنينها المنتظر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جوري بكر عبر إنستجرام

حيث نشرت جوري بكر من خلال خاصية استوري صورة لدميتين، إحداهما ترتدي ملابس باللون الوردي كناية عن البنات، والأخرى ترتدي ملابس زرقاء كناية عن الصبيان، وارفقتها بملصق يفكر، لتفتح المجال أمام المتابعة للتخمين.

حقيقة طلاق جوري بكر

وسبق وأن خرجت الفنانة جوري بكر منذ الأسابيع القليلة الماضية لـ تنفي نبأ طلاقها الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص سرق الحساب الخاص بها.

وكتبت جوري بكر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: “أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصل معايا.. وحسبي الله ونعمة الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وتابعت: “الاكونت اتهكر في ثانية حصل كل اللي حصل والأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وماشاء فعل انا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا كدة”.

وداد في جعفر العمدة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة جوري بكر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2023.

وقالت: محمد سامي طلع من جوايا حاجات عمر ما كنت أتوقع أني أعملها أن أبقى بنت شعبية، بس الحمد لله أديتها باتقان كويس، ومتوقعتش النجاح لشخصية وداد.

وتابعت: الورق جالي قبل يوم التصوير بيوم واحد، أستاذ محمد سامي كلمني الساعة 12 بليل، والمفروض كانت هيدي كرم مكاني في الدور واعتذرت لأسباب خاصة، وأول لما قرأت الورق قلقت، وهي وداد صعبة وحربوءة ووحشة.

تابع موقع تحيا مصر علي