عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية تركية، إن نادي بشكتاش التركي، رفض عرضًا جديدًا من قبل النادي الأهلي لضم اللاعب الدولي الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي. 

وارتبط اسم موليكا في الميركاتو الشتوي الماضي بإمكانية الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن نادي بشكتاش رفض التفريط في المهاجم الإفريقي نظرًا لاحتياجه لخدماته حتى نهاية الموسم.

تفاصيل عرض الأهلي 

عرض الأهلي في يناير الحصول على موليكا مقابل 2.5 مليون دولار، لكن بشكتاش كان يريد الحصول على 4 أو 5 ملايين يورو بعد تعاقده مع اللاعب بداية الموسم من ستاندرد دو لييج بمقابل 3 ملايين و350 ألف يورو.

صحيفة تركية

صحيفة "فاناتيك" التركية، أكدت أن الأهلي قدم عرضًا جديدًا بقيمة 4 ملايين يورو لجاكسون موليكا، ولكن إدارة نادي بشكتاش رفضت العرض وطلبت 6 ملايين يورو.

التقارير التركية أعادت فتح ملف موليكا والأهلي، بعدما كان قد انتهى في يناير الماضي، وحتى الآن لا يزال بطل دوري أبطال إفريقيا يسعى للاستفادة من خدمات صاحب الـ23 عامًا.

موليكا لديه عقد مع بشكتاش حتى عام 2027، وكان قد شارك في الموسم الماضي خلال 32 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدا. 

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وفي سياق متصل، كان نادي بشكتاش التركي مستعدًا لسماع كل العروض التي ستقدم إلى اللاعب في الميركاتو الحالي، وسيوافق على العرض الذي يراه مناسبا من وجهة نظره، وأكد الموقع أنه في وسط كل ما يثار هو موليكا فإن النادي الأهلي كان يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشدد أن الأهلي سيكون من ضمن المهمتين بضم موليكا في الصيف المقبل، ولعب موليكا في الموسم الجاري مع بشكتاش 27 مباراة في الدوري التركي سجل خلالها 4 أهداف فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي