عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت قمر بقت قمرين.. شيماء سيف حديث السوشيال ميديا بعد صورتها بالذكاء الاصطناعي

شيماء سيف
شيماء سيف

تصدرت الفنانة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تداول صور لها ظهرت خلاله بوزن منخفض عن المعتاد وملامح مختلفة للغاية، خطفت أنظار الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور جديد لـ شيماء سيف يثير الجدل

شيماء سيف بوزن منخفض

وتبين أن صور شيماء سيف المتداولة بوزن منخقض استخدمت بها خاصية “الذكاء الاصطناعي”، حيث بدت جميلة للغاية، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجماهير.

شيماء سيف

وعلق رواد السوشيال ميديا على الصور، قائلة: “شيماء سيف بنحبك و بندعمك وانتي قمراية في كل حلاتك وفنانة جميلة، لاء متوصلش لكدا بس هيا اصلا عسولة و دمها خفيف من غير حاجة ، ماشاء الله بقت قمر اوي”.

شيماء سيف

أخر أعمال شيماء سيف

يذكر، أن أخر أعمال شيماء سيف مشاركته في مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” كلا من النجوم يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة حول الدكتورة سميحة التي تقرر الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم، وذلك بعد وفاة زوجها.

شيماء سيف وتعاونتها مع يسرا

وشاركت شيماء سيف أيضا في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ٣ سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة لديهن مشاكل في النوم، ويلتقن للتغلب على تلك المشاكل، يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام، عاشور، داليا شوقي، هشام الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي