عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتغيرت ملامحنا بس روحنا زي ما هي.. صلاح عبدالله ونيللي كريم بين الماضي والحاضر

صلاح عبد الله ونيللي
صلاح عبد الله ونيللي كريم

شاكر الفنان صلاح عبد الله صورته مع الفنانة نيللي كريم بين الماضي والحاضر حيث تعاون الثنائي في فيلم حلم العمر وتجديد تعاونهم مرة أخرى بعد 24 عام من خلال فيلم ليه لأ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صلاح عبد الله ونيللي كريم بين الماضي والحاضر

صلاح عبدالله  ونيللي كريم بين الماضي والحاضر

وعلق صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "من١٩٩٩ إلى٢٠٢٣ إتغيرت ملامحنا بس لسه أرواحنا زي ماهيّا بهية بحبك يانيللي".

تفاصيل مسلسل ليه لأ

جدير بالذكر، أن مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم إلى جانب النجوم صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

وتحدثت نيللي كريم عن قصة مسلسل ليه لأ الموسم الثالث، فقالت: "العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

أخر أعمال صلاح عبدالله

جدير بالذكر، أنه شارك صلاح عبدالله في بطولة مسلسل إيجار قديم، إلى جانب كلا من النجوم شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

وتدور أحداث  المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها، وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

تابع موقع تحيا مصر علي