عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة منتظرة بين كولر وإدارة الأهلي لمعرفة رأيه في رحيل الشناوي

الشناوي وكولر
الشناوي وكولر

قرر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل معرفة رأيه في قصة رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة. 

جلسة منتظرة بين كولر وإدارة الأهلي بسبب محمد الشناوي 

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بنسبة كبيرة خلال الفترة الحالية، نظرًا أنها آخر تجربة خاصة لمعدل عمر محمد الشناوي، حيث يرغب اللاعب في تأمين مستقبله بعد التألق الذي منح الأهلي التفوق في العديد من المناسبات خلال الفترة الأخيرة. 

ومن المقرر أن يعقد مسئولي الأهلي جلسة عاجلة مع السويسري مارسيل كولر من أجل تحديد موقفه من رحيل محمد الشناوي عن الفريق، وهل سيتأثر المارد الأحمر برحيل الشناوي أم سيؤدي مصطفى شوبير وعلي لطفي نفس الدور الذي قام به محمد الشناوي مع الفريق. 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا ‏لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة ‏الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له في بداية المران، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالإعداد للفترة القادمة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق في التجهيز للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود.‏

مطالب حسين الشحات قبل التجديد للأهلي 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق تواصل رسميًا مع محمد الشحات شقيق حسين الشحات ووكيل أعماله، لمعرفة مطالبة قبل التجديد للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض الخليجية بعد التألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «وكيل حسين الشحات طلب حصول اللاعب على فئة أولى تقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في التعاقد والتي حرمت الشحات من نسبة من عقده خلال فترة جلوسه على مقاعد البدلاء مع كولر».

وأضاف المصدر: «كما أكد وكيل الشحات على حصول اللاعب على نسبة من الإعلانات التي سيجريها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن يكون تجديد العقد لمدة 3 سنوات وليس سنتين فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي