عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمي بتتلخبط في اسمي ومحمد رمضان مؤدي مش مغني.. أبرز تصريحات أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

حل المطرب أحمد سعد ضيفًا على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، المذلع عبر شاشة تلفزيون قناة دبي، وأثناء الحلقة تحدث الفنان عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات أحمد سعد

  • محمد رمضان مؤدي مش مغني والناس عارفة أني مغني موسيقى عربية ومغني تراث
  • الناس قالوا أن أنا ومحمد رمضان شبه بعض بسبب الكليبات
  • سيبت التلحين للغير بس أنا بلحن لنفسي ولو هلحن لحد غيري هختار حماقي
  • احتمال يكون فيه بيني وبين بهاء سلطان عمل قريب
  • أمي كانت بتتلخبط في اسمي بسبب أننا 9 إخوات

الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم وكل الشعوب بتحب تسمعه

وسبق وأن علق الدكتور أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

أحمد سعد وعمرو مصطفى

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان أحمد سعد التعليق على إعلان الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن تقديمه لأول مغني بالذكاء الاصطناعي في العالم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد سعد صورة طريفة لها يظهر فيها وكأن إنسان آلي، وعلق عليها قائلًا: "الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالذكاء الاصطناعي ليه، احنا قصرنا معاك في حاجة ؟"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي