عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد: عصبية جدًا وشخصية صعبة مع نفسي

عائشة بن أحمد _ أرشيفية
عائشة بن أحمد _ أرشيفية

فجرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عدة تصريحات خلال حلولها ضيفة في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة on tv.

تحيا مصر يرصد تصريحات عائشة بن أحمد في برنامج كلمة أخيرة. 

عائشة بن أحمد في برنامج كلمة أخيرة

وقالت عائشة بن أحمد: أنها أتقنت اللهجة المصرية لكنها لا تنجح في ذلك حال تعرضها  للإرهاق  في العمل بعد ساعات العمل الطويلة وكذا عند تعرضها لحالة من العصبية.

تصريحات عائشة بن أحمد مع لميس الحديدي 

وتابعت: أنا عصبية  جدًا وبحاول أشتغل على نفسي أكون أهدى لكن زي ما بتعصب  بسرعة بهدى أسرع  وده يعود لسبب إني شخصية صعبة مع نفسي وبحاول أخلي كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي.

وأضافت: عاوزة أبقى أهدى مش عشان أنا مجنونة  لكن عشان حياتي تبقى أفضل وأهدى وأعرف أعيش حياتي وأقدم الأدوار.

تجربة عائشة بن أحمد مع اللايف كوتش

واستطردت: بصدق اللايف كوتش جدًا ومؤمنة بيهم لأنهم غيروا فيا حاجات كثيرة وده مهم عشان حياتي تتغير للأفضل ومع الوقت والتعلم الإنسان بيبقى اللايف كوتش بتاع نفسه والاستعانة بهم في حالات العصبية بيساعدوا بشكل عميق لمعرفة الأسباب التي تؤدي للعصبية أما الطبيب النفسي فيعالج مرض نفسي بشكل عميق جدًا وما هي الأسباب التي دفعتني للتعرض للعصبية منذ الطفولة.

واختتمت عائشة بن أحمد حديثها قائلة: اللايف كوتش  بيساعدني أفهم  وأعرف نفسي كويس وبدأت اشتغل على نفسي وأصبحت أكثر هدوءا وتقلصت لحظات العصبية حاليًا أكثر من زمان.

جدير بالذكر، أنه تألقت الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل مذكرات زوج الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعدد آخر من النجوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي