عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجينا رودريغيز تتابع فنانة عربية للمرة الأولى عبر إنستجرام.. تعرف عليها

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

تصدرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب قيامها بمتابعة فنانة عربية للمرة الأولى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد معلومات عن فنانة عربية تتابعها جورجينا رودريغيز عبر إنستجرام

نور الغندور وجورجينا رودريغيز

وكانت تلك الفنانة العربية هي نور الغندور، التي اشتهرت في مصر مؤخراً بسبب تجسيدها لدور الراقصة "كريمة" في مسلسل "من وإلى شارع الهرم"، لكن مع البحث تبين أن نور وجورجينا لم تظهرا سويًا في أي صورة من قبل، لذلك يبقى سبب معرفتهما ببعض مجهولاً.

وأشارت بعض التكهنات والأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى أن نور الغندور وجورجينا رودريغيز تقابلا بعد أن انتقلت الأخيرة للعيش في الوطن العربي مؤخراً، ولكن لا تزال تلك المعلومة غير مؤكدة حتى الآن.

رقص نور الغندور مع محمد رمضان

وسبق وأن تعرضت الفنانة نور الغندور لانتقادات لاذعة بسبب انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مع النجم محمد رمضان في إحدى السهرات.

ومن جانبها، حرصت الفنانة نور الغندور الرد على كل الانتقادات التي وجهت لها بسبب تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص مع النجم محمد رمضان في إحدى حفلات الزفاف مؤخرًا.

حيث قالت نور الغندور في لقاء لها ببرنامج “ET بالعربي”: “محمد زميلي وبنسلم على بعض ونلقي التحية من باب الأخوة والصداقة لا أكثر ولا أقل”.

أخر أعمال نور الغندور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة المصرية نور الغندور مسلسل دهب، الذي تم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر فبراير الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تدعى دهب، وهي مدبرة غرف في أحد الفنادق تقوم بإنقاذ حياة رجل الأعمال الشهير نايف بعد أن تجده مضرجا بدمائه، الأمر الذي يضعهما في طريق محفوف بالمخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور الغندور، أحمد شعيب، هبة شيحان، رشا بلال، غفران محمد، ساشا دحدوح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بثينة عوض، وإخراج محمد سمير.

تابع موقع تحيا مصر علي