عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. صناع فيلم بيت الروبي يحتفلون بالعرض الخاص

فيلم بيت الروبي _
فيلم بيت الروبي _ أرشيفية

يحتفل صناع فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز ونور اللبنانينة والفنان كريم محمود عبد العزيز، بالعرض الخاص، وذلك اليوم الثلاثاء  بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد احتفال صناع بيت الروبي بالعرض الخاص للعمل

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

أبطال فيلم بيت الروبي

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

تصريحات كريم عبد العزيز في برنامج كلمة أخيرة 

على الصعيد الآخر، قال الفنان  كريم عبد العزيز، إن دوره في فيلم " كيرة والجن"، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

وتابع كريم عبد العزيز خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة" أون":  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق".

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن الفيلم تطلب حفاظهم على الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفًا:"لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية".

وأردف الفنان كريم عبد العزيز، أن أبرز التحديات التي واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدي الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة  بالاضافة للحفاظ على الوزن.

تابع موقع تحيا مصر علي