عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏انطلاق مران الزمالك بتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم

تحيا مصر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية و تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في كأس مصر.

تفاصيل مران الزمالك

جاءت هذه الفقرة من أجل علاج الإرهاق العضلي للاعبين ، من خلال أداء إطالات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخري بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم.

قاد الفقرة علاء رجب مخطط الأحمال، وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون له على متابعتها، في إطار البرنامج الموضوع استعدادا لمواجهة فاركو .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

انتظام الدوليين في مران الزمالك 

ينتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انضمام اللاعبين الدوليين، لمران الفريق، بداية من غد الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن ينتظم في مران الزمالك بداية من غد الثلاثاء الموافق 20 من يونيو الجاري، كل من محمد صبحي، أحمد أبو الفتوح، وأحمد سيد زيزو، ةذلك بعد انتهاء معسكر الفراعنة، الذي انطلق بداية من 10 يونيو الجاري، وتخلله إقامة مباراتي غينيا وجنوب السودان. 

ويواصل الفارس الأبيض، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة فاركو، عند التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي