عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمباراة فاركو

تحيا مصر

انتظم مصطفى شلبي جناح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتهى اللاعب من أداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني خلال الأيام الماضية، بسبب شكواه من إجهاد عضلي.

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات  التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.      

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

جنش يعود إلى حسابات الزمالك 

عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، إلى حسابات نادي الزمالك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر عاد إلى حسابات الزمالك خاصة بعد اقتراب رحيل محمد عواد حارس الفريق عن الفارس الأبيض، بسبب عدم اقتناع كارلوس أوسوريو بمستواه وتفضيل محمد صبحي عليه واختياره كحارس أساسي للفريق الأبيض.

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي