عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا تكشف تفاصيل أول فيلم سينمائي لها: رسالة جادة مغلفة بشكل ظريف

أنوشكا
أنوشكا

تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل أول فيلم سينمائي لها، “وش في وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أنوشكا عن فيلم وش في وش

أنوشكا في فيلم وش في وش

وقالت أنوشكا: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

أنوشكا والغناء

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أنوشكا عن السبب وراء ابتعادها عن مجال الغناء، بالإضافة إلى وصفها لتجربة تقديمها للبرامج، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث قالت أنوشكا: “أنا بعدت عن الغناء لأسباب شخصية وإنتاجية بحتة وفيه جيل طلع يعرفني الممثلة اللي بتغني مش المطربة اللي بتمثل، والفترة الجاية اهتمامي هيكون بالغناء ودا وعد مني”.

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة أنوشكا عن تجربتها في تقديم البرامج، حيث قالت: “تجربة المذيعة كانت مرعبة والجلوس على كرسي المذيعة كان أمرا صعبا جدا، وكنت مرعوبة من برنامج (صالون أنوشكا)”.

تفاصيل فيلم وش في وش

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل فيلمه الجديد وش في وش، والذي يشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقال ممدوح خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، أن الفيلم تدور أحداثه عن المشاكل الزوجية، وأوضح ممدوح إنه يرى أنه يجب أن تكون المشاكل بين الزوجين فقط ولا يتدخل بينهما طرف آخر.

وتابع: أعتقد أن أي تدخل بين اتنين بيبوظ الدنيا لأنه بيكون عبارة عن نقل كلام ووجهات نظر، العائلات على راسنا وكل حاجة بس ممكن ينقلوا وجهات نظر إحنا مش محتاجينها دلوقتي وتكبر الموضوع وده اللي حصل نوعا ما في (وش في وش).

تابع موقع تحيا مصر علي