عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيدري: أتمنى الفوز بكأس العالم مع إسبانيا ودوري أبطال أوروبا مع برشلونة

تحيا مصر

اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، بأنه يحلم بتحقيق بطولتي دوري أبطال أوروبا مع العملاق الكتالوني وكأس العالم مع إسبانيا.

ونجح بيدري في الفوز بعدد من البطولات خلال مسيرته القصيرة، أبرزها الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني بجانب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب الماتادور.

تصريحات بيدري

وتحدث بيدري عن أحلامه خلال تصريحاته مع صحيفة "El dia" الإسبانية، وقال: "الفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم أمر يطمح أي لاعب إلى تحقيقه، لم أحصل على هذا الامتياز بعد".

وتابع: "سأقاتل من أجل تحقيق البطولتين، سأفعل كل شيء حتى أكون في وضع يسمح لي بالفوز بهما".

وعن موسم برشلونة الماضي: "لم أتخيل أبدًا ما أنا عليه في الوقت الحالي، لكنني أعلم أنني يجب أن أتدرب بقوة لتحقيق المزيد من الألقاب والوصول لأفضل مستوى ممكن".

وعن تحقيق لقب الدوري الإسباني: "هذه البطولة تكافئ الفريق الأكثر استمرارية، الأكثر انتظامًا، على مدار الموسم بأكمله، من الصعب جدًا الفوز بهذا اللقب لأنك تقدم أفضل ما لديك كل يوم".

وعن الموسم المقبل: "نحن فريق شاب يحتاج للمزيد من التطور، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، يمتلكون العديد من الإمكانيات الفنية المميزة، سنقاتل من أجل كل الألقاب في الموسم الجديد".

وأضاف: "تعلمك الإصابات في كرة القدم أشياء كثيرة، وقبل كل شيء أن تتحسن كل يوم وتعرف كيف تعود أقوى لتصبح أفضل".

حلم الكرة الذهبية

وعن أحلامه وطموحاته، تابع: "لم أحدد لي هدف فردي لتحقيقه، أحاول التحسن يومًا بعد يوم حتى أكون في مستوى عال لنيل الجوائز مثل الكرة الذهبية، الفوز بها سيكون شيئًا جنونيًا".

واختتم بيدري تصريحاته قائلًا: "تمكنت من الفوز بجائزة الكوبا والفتى الذهبي، والتي أعتقد أن القليل فقط يحظى بهذه الفرصة، وعلى المستوى الجماعي أريد الفوز بكل شيء ممكن مع برشلونة والمنتخب".

جانب من أحداث مباراة إسبانيا وكرواتيا

خيسوس نافاس أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للاعب أسينسيو داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين الذي سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

التبديل الخامس لمنتخب إسبانيا، بطاقة صفراء للاعب جافي بعد عرقلته لمودريتش في منتصف الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي