عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف سعودية: كريستيانو رونالدو قد يشارك أمام الزمالك في البطولة العربية

تحيا مصر

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي مباراته أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في إطار منافسات البطولة العربية للأندية، بفريقه الكامل، بعدما يخوض أول مباراتين بالفريق الرديف، إذ يلعب الزمالك في البطولة العربية للأندية ضمن المجموعة التي تضم كلًا من، الثنائي السعودي الشباب والنصر، وأخيرًا الاتحاد المنستيري التونسي.

ما قالته جريدة الشرق الأوسط 

وذكرت جريدة الشرق الأوسط أن النصر سيواجه خصمه الشباب يوم 28 يوليو المقبل على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وأفادت الجريدة بأن النصر سيلعب مباراة الشباب بالفريق الرديف بسبب ارتباط الفريق الأول بجولة ودية في اليابان، ستقام خلال الفترة من 21 وحتى 29 يوليو المقبل، يخوض خلالها مباراتين وديتين أمام إنتر وباريس سان جيرمان يومي 25 و28 يوليو.

وأوضح التقرير أن هناك احتمالية للعب المباراة الثانية للفريق في البطولة بالفريق الرديف أيضا، وذلك عندما يلاقي منافسه الاتحاد المنستيري التونسي يوم 31 يوليو، لتجنب الإرهاق بسبب السفر الطويل من اليابان.

ومن المتوقع أن يخوض النصر المباراة الأخيرة في مرحلة المجموعات ضد الزمالك بالفريق الأساسي، سوف يلعب الزمالك المباراة الأخيرة في مرحلة المجموعات أمام النصر، بعدما يخوض المباراة الأولى ضد المنستيري والثانية أمام الشباب.

وحامت الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو قائد النصر وباقي نجوم الفريق في اللقاء بسبب مشاركة النصر في الدورة الودية باليابان في وقت انطلاق البطولة.

جريدة الرياضية السعودية 

وذكرت جريدة الرياضية السعودية أن إدارة النصر ستبحث مع الجهاز الفني الجديد مطلع الشهر المقبل، كيفية خوض المسابقة وسط غياب عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب تزامنها مع بطولة اليابان الدولية.

وقد يعطي تأجيل البطولة لمدة أسبوع الفرصة للنصر للاستعانة بلاعبيه الأساسيين في البطولة العربية، خاصة في المباراة الثالثة أمام الزمالك.

بطولة اليابان الدولية

وأوضح التقرير أن الشركة المنظمة لبطولة اليابان الدولية، التي سيشارك فيها النصر ستوفر طائرة خاصة من أجل نقل بعثة العالمي من معسكر الفريق بلشبونة العاصمة البرتغالية إلى مدينة أوساكا يوم 21 يوليو المقبل.

كما تتكفل بطائرة خاصة أخرى ستنقل بعثة النصر من أوساكا إلى الطائف يوم 28 يوليو المقبل، مع منح إدارة النادي 6 ملايين يورو، بواقع ثلاثة ملايين عن كل مباراة سيخوضها الفريق في البطولة.

واشترطت الشركة الراعية إجراء بعض اللقاءات القصيرة مع عدد من نجوم النصر، يتقدمهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سيبدأ النصر استعداده للموسم الجديد في الثالث من الشهر المقبل بإقامة معسكر في البرتغال يمتد حتى 21 من الشهر ذاته.

وكان نادي النصر قد تلقى دعوة من منظمي بطولات في شرق القارة الآسيوية خلال جولة تتضمن المشاركة في دورة ودية دولية في اليابان

انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي لفت أنظار منظمي الجولات الآسيوية للفرق الأوروبية.

وانتقل قائد البرتغال رونالدو البالغ عمره 38 عاما، والذي سجل 14 هدفا في 16 مباراة بالدوري السعودي، إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي