عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سداسي الأهلي ينتظم في مران اليوم استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

تحيا مصر

انتظم سداسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، مساء بعد غد الخميس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

سداسي الأهلي ينتظم في التدريبات 

وانتظم سداسي المنتخب الوطني، بعد انتهاء معسكر يونيو الذي تخلله لقائين أمام كلا من غينيا وجنوب السودان.

وعاد للمران، كل من محمد هاني، محمود عبد المنعم كهربا، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود 

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد الكلية الحربية هذا اللقاء.

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في الدوري، بعد فترة غياب كبيرة، بسبب ارتباط الفريق بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والاي حصدها في الأخير، على حساب فريق الوداد المغربي، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، في مجموع لقائي الذهاب والإياب. 

موقف الأهلي في الدوري

وخاض الأهلي 24 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 62 نقطة، ويحتل المركز الثاني خلف بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 45 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي