عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة محمود متولي بكدمة في الكاحل وغيابه عن مواجهة الأهلي وحرس الحدود

محمود متولي
محمود متولي

تعرض محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في كاحل القدم اليمنى، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق حرس الحدود، يوم الخميس المقبل، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إصابة محمود متولي قبل مواجهة الأهلي وحرس الحدود 

وغاب محمود متولي عن مران الأهلي اليوم وبالتالي فأنه سيصبح خارج قائمة المارد الأحمر لمواجهة حرس الحدود، من أجل خضوعه لبرنامج تأهيلي والعودة مرة أخرى مع الفريق. 

محمد فاروق: الأهلي جدد رغبته في ضم إمام عاشور 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"جدد النادي الأهلي رغبته في ضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي في الصيف القادم بعد ترجيب اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء والتوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين في الأيام الماضية".

وأضاف:"طلب إمام عاشور من النادي الأهلي أن يكون العقد الجديد مع القلعة الحمراء بقيمة 30 مليون جنيه في الموسم وهو نفس المبلغ المالي الذي يحصل عليه مع ميتلاند الدنماركي بعد قراره بعد الاستمرار مع فريقه الحالي والعودة إلى مصر في الوقت الذي عرض الأهلي مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى حملة إعلانية".

حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي في الموسم المقبل 

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، أن النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حيث منح المارد الأحمر للاعب مقدم تعاقد، وتم الاتفاق على تواجد اللاعب داخل القلعة الحمراء من الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح كابتن من كباتن نادي الزمالك، كل ما يتردد عن انتقاله إلى النادي الأهلي هزار، ولا يصح خاصة أن اللاعب لديه علاقة وطيدة مع جماهير نادي الزمالك».

وأضاف أحمد فتوح: «أحمد فتوح لن ينتقل إلى الأهلي وينتظر خلال الفترة المقبلة جلسة من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، اللاعب زملكاوي حتى النخاع ومن المستحيل أن ينتقل إلى النادي الأهلي».

تابع موقع تحيا مصر علي