عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: اجتماع الأحد المقبل مع وزير الرياضة لحل أزمات الأندية الجماهيرية

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أن هناك تواصل دائم مع الأندية الجماهيرية من أجل وضع حلول للأزمات التي يعيشها كل نادي، وبالطبع أهمها الأزمات المالية.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" رابطة الأندية على تواصل دائم مع الأندية، والأندية الجماهيرية لديها أزمات منذ سنوات، ولكن نحن على تواصل مع جميع الأندية الشعبية فى الدوري الممتاز، منذ فترة كبيرة، من أجل معالجة جميع المشاكل.

وأضاف:" الجلسة أمس، وضعنا نقط معينة، وحددنا موعد يوم الأحد المقبل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجانب الشركة الراعية.

وتابع دياب:" الاجتماع من أجل وضع حلول للأندية ورفع مداخيل الأندية الجماهيرية، من أجل أن يستفيدوا وبالطبع سيستفيد المنتخبات الوطنية من ذلك.

قال أحمد دياب أن رابطة الأندية تسعى بالفعل لحل جميع الأزمات فى المنظومة الرياضية، مثل أزمات الحكام الاخيرة، لذلك تدخلنا بتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن حل أزمة الـ VAR الأخيرة بسبب غيابه عن مسابقة الدوري الممتاز، بجانب مستحقات الحكام.

حل أزمة الفار 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نسعي دائمًا لحل جميع الازمات التى تخص المنظومة الرياضية فى مصر، وبالفعل تدخلنا لوضع حلول وقت توقف تقنية حكم الفيديو VAR بتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف دياب:" والأن نتحدث مع اتحاد الكرة حول أزمة مستحقات الحكام ونرغب ونسعي لحلول فى أن يكون هناك دفعات فى الوقت القريب، من مستحقات الحكام.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية 

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن لا توجد أزمة بشأن إرسال أسماء الأندية للمشاركة فى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الموعد لإرسال الأسماء.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع خلال السنوات الأخيرة كانت هناك أزمات كثيرة فى هذا الأمر وقت ارسال الأسماء للمشاركة فى البطولات الأفريقية، بسبب إنهاء الدوري فى وقت متأخر.

وأضاف:" الوقت الحالي الدوري أصبح ينتهي فى موعد أفضل من السنوات الماضية ، لذلك لن يكون هناك أزمة ، فى إرسال أسماء الأندية المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

وأتم:" سنطلب من كاف إرسال الأسماء المشاركة فى أفريقيا وقت نهاية الدوري منتصف شهر يوليو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي