عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كريم عبد العزيز.. نجوم الفن من العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي

كريم عبد العزيز وتارا
كريم عبد العزيز وتارا عماد

بدأ منذ قليل العرض الخاص لـ فيلم “بيت الروبي” وذلك في إحدى سينمات مول مصر بـ 6 أكتوبر، وذلك بحضور عدد كبير من أبطال العمل على رأسهم كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن من العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي

نجوم الفن في العرض الخاص لـ فيلم بيت الروبي

وحرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على حضور العرض الخاص لـ فيلم “بيت الروبي” لدعم شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز، وأيضا حضر العرض الخاص للعمل الكاتب أحمد مراد، وعدد من ضيوف الشرف.

أبطال فيلم بيت الروبي
أحمد مراد
محمد محمود عبد العزيز

تفاصيل فيلم بيت الروبي

جدير بالذكر، أن فيلم بيت الروبي تدور أحداثه  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز يتألق في السينمات بـ كيرة والجن

يذكر، أن أخر اعمال كريم عبد العزيز في السينمات طرحه لـ فيلم “كيرة والجن”، والذي شارك في بطولته إلى جانب النجوم أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، وكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي