عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: ديانج يتلقى عرضًا بلجيكيًا للرحيل عن الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

أكد الإعلامي محمد فاروق أن المالي أليو ديانج لاعب فريق النادي الأهلي تلقى عرضاً بلجيكاً تمهيداً للرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

عرض بلجيكي لأليو ديانج 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أبلغ إبراهيما كمارا وكيل المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي أمير التعاقدات برغبة نادي جنت البلجيكي في التعاقد مع ديانج".

وأضاف:" النادي البلجيكي يرغب في معرفة موقف للنادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر من رحيله في فترة الانتقالات الصيفية والمبلغ المالي المطلوب لبيع ديانج للفريق البلجيكي.

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وبشكتاش في الصيف  

وذكرت صحيفة «haber turk»، أن نادي بشكتاش التركي قدم شرطًا للنادي الأهلي من أجل الموافقة على بيع جاكسون موليكا، حيث طالب النادي التركي من النادي الأهلي 2 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول خدمات أليو ديانج.

وأضافت الصحيفة أن موليكا ليس من ضمن خطط الفريق التركي في الموسم المقبل، حيث يطمح النادي الأهلي في التعاقد معه بشدة منذ انتقالات يناير الماضية، حيث يرغب النادي التركي في الحصول على خدمات ديانج بعد موافقة المدير الفني كارتال على الصفقة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة بشكتاش طلبت 4.2 مليون يورو من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع موليكا في البداية، حيث قامت بتخفيض العرض إلى 2 مليون يورو بعدما دخل في الصفقة المالي أليو ديانج، حيث تم الاتفاق بين الناديين على المبدأ. 

حسين الشحات يرفض التنازل عن شروطه قبل التجديد للأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض حسين الشحات جناح فريق الأهلي التنازل عن شروطه من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء من حيث الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في المباريات بخلاف حصوله على عائد الاعلانات التي يقوم بتصويرها بعيداً عن النادي الأهلي بشرط الإ تتعارض مع الرعاة الرسميين في القلعة الحمراء".

وتابع:"أعطي حسين الشحات الضوء الأخضر لوكيله بمناقشة العرضين السعودي والقطري خلال الأيام القادمة للموافقة على العرض المناسب له خاصة أن راتبه السنوي في العرضين يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم وهو فارق كبير مع المبلغ الذي عرضه النادي الأهلي عليه للتجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي