عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز يكشف عن سبب مشاركته في فيلم بيت الروبي

كريم عبد العزيز _
كريم عبد العزيز _ أرشيفية

فجر النجم كريم عبد العزيز عدد من التصريحات عن كواليس مشاركته فى فيلم بيت الروبي، وذلك على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم فى أحد السينمات بأكتوبر.

تحيا مصر يرصد تصريحات كريم عبد العزيز عن فيلم بيت الروبي.

تصريحات كريم عبد العزيز عن فيلم بيت الروبي

قال كريم عبدالعزيز إن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

وتابع  أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

أبطال فيلم بيت الروبي 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

من جانبه، قال الفنان  كريم عبد العزيز، إن دوره في فيلم " كيرة والجن"، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

كريم عبد العزيز في برنامج كلمة أخيرة

وتابع خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة" أون":  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق".

وأشار إلى أن الفيلم تطلب حفاظهم على الشخصية بتفاصيلها لمدة 3 سنوات، مضيفًا:"لا أكبر ولا أتخن، فرحان إن مصر تنتج فيلم بهذا الحجم والأهمية".

وأردف الفنان كريم عبد العزيز، أن أبرز التحديات التي واجهته على مدار ثلاث سنوات هو تحدي الحفاظ على الحالة حتى تستقر الشخصية طوال هذه الفترة  بالاضافة للحفاظ على الوزن.

تابع موقع تحيا مصر علي